0 تصويتات
21 مشاهدات
في تصنيف ثقافة بواسطة

كيف تجعلين زوجك يحبك في الفراش , الحقيقة أن الرجل مختلف عن المرأة في أشياء كثيرة، ربما يلتفت إلى هذه التفاصيل على مدار اليوم، خلال الأنشطة اليومية العادية التي تقتربين منه فيها، ولكن لا يلتفت لها خلال الجماع، ولكي تجعلي زوجكِ يصل إلى الإشباع الجنسي الكامل، إليك بعض النصائح: 

  1. حركات الجسم : يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.
  2.  تعبيرات العينين : العينان لهما سحرهما، ويزيد هذا السحر خلال العلاقة الحميمة وتعبيرات عينيكِ من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة، يزيد ذلك من رغبته وإثارته.
  3.  رائحة النفس : رائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.
  4.  الملابس المثيرة : من أكثر ما يثير الرجل خلال الجماع، اهتمامكِ بارتداء لانجيري مثير، فهذا يعني أنكِ تفكرين في ممارسة العلاقة الحميمة معه وتريدين إثارته، وهو ما يقدره زوجكِ كثيرًا، وأيضًا يلتفت الرجل إلى رائحتك الطيبة، فاحرصي دائمًا على أن تكوني كذلك. 
  5. المبادرة : قد تتحيرين في الطريقة التي تبدئين بها المداعبة، والحل دومًا يكون قريبًًا منك، لكنك قد تغفلين وجوده، فعندما يشعر زوجكِ بمدى استعدادكِ ورغبتك الجامحة حينما تغازلينه وتتدلين عليه وتبدئين مداعبته بحركاتكِ المفاجئة، مثل أن تلعقي أذنيه أو حلمتيه، ستجدين أنه أصبح في قمة إثارته. 

كيف أثير زوجي لأقصى درجة؟ هناك بعض الحركات التي يحبها الرجل وتثيره، وتجعل العلاقة الحميمة أكثر اشتعالًا ومتعة له ولكِ في الوقت نفسه، من هذا الحركات:

  • أن تكوني أنتِ المسيطرة في العلاقة : نعم صدقي أو لا تصدقي، يحب أغلب الرجال أن تكون زوجاتهم هن المسيطرات على زمام الأمور في العلاقة، فقط أخبريه بأن يترك لكِ نفسه تمامًا وجربي الأوضاع التي تكون فيها السيطرة لك، مثل وضع الفارسة، وتخلصي من خجلك ومُرِيه بفعل ما تريدين في أثناء العلاقة، واطلبي ذلك بقوة وحزم، ستجدين أنه جن جنونه وتفاعل معكِ بانسجام شديد. 
  • أن تداعبيه قبل العلاقة الحميمة : ليست النساء فقط هن من تستمتعن بالمداعبة، فيمكن أن تكون المداعبة من أجمل أجزاء العلاقة الحميمة، وتثير مداعبتك زوجك رغباته الدفينة، كما تجعله لا يطيق صبرًا، حفزيه بتدليك حميمي، وابدئي ببطء لتجعليه يندمج معك ويجاريك ولا يتعجل، انظري في عينه وأنت تداعبين أجزاء جسده ودعيه يرى نظرة الرغبة في عينيك، وستجدين أنك تثيرينه للغاية. 
  • أن تقولي بعض الكلمات والعبارات الإباحية : لا تخجلي في هذه المرحلة من تعلم بعض الألفاظ والعبارات التي تثير زوجك، ولا يوجد داع لأن تشعري أن فعل ذلك غير مناسب، فأنت وزوجك تحاولان بلوغ السعادة معًا بكل الطرق، جربي هذه العبارات المثيرة التي يحبها الرجل في أثناء العلاقة وستجدين أن لها مفعولًا أقوى من السحر. 
  • أن تخلعي ملابسك أمامه ببطء: أضيئي النور الخافت وشغلي بعض الموسيقى الهادئة واخلعي ملابسك قطعة بعد قطعة، وربما يمكن الرقص ببطء وأنت تفعلين ذلك، تشعل هذه الحركة الرغبة في زوجك وتمكنه من رؤية جسدك جيدًا، ولا تخجلي من جسدك فكل الأجسام جميلة مهما تخيلتِ العكس، ولا أحد مثالي، وثقتك بنفسك هي ما يثير زوجك أكثر من أي شيء آخر.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 1.7ألف مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 9 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 18 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 31 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 4 مشاهدات
اسأل الناس منصة سؤال وجواب لمناقشة المواضيع المهمة للناس وطرح الاسئلة وتلقي الاجابات .
...